Srpski
+381 64 251 88 20
+381 64 251 88 20

عقم الرجال

مركز امسيل للعلاج بالخلايا الجذعية طور طريقة حديثة لتحسين الوظائف الانجابية لدى الرجال باستخدام الخلايا الجذعية الجنينية. ما يقارب نصف مرضانا تمكنوا من حل مشكلة العقم.

استخدام الخلايا لعلاج العقم لدى الذكور يؤثر على العوامل الوعائية والهرمونية والأيضية والالتهابية. وحققنا نتائج إيجابية في الحالات التي لم تستفيد من العلاج التقليدي.

بعد العلاج بالخلايا في مركز إمسيل ، يمكن الحصول على التحسينات التالية في الأداء الإنجابي:

·         زيادة عدد الحيوانات المنوية عند القذف وتحسين انتاجها.

·         تحسن حركة و نشاط الحيوانات المنوية

·         زيادة في عدد الحيوانات المنوية  الصحية في السائل المنوي ؛

·         الحد من أو القضاء على التغيرات الالتهابية في السائل المنوي.

·         اطاله فترة ركود المرض وتقليل فترة الانتكاس (بالمقارنة مع العلاج التقليدي) في الأمراض الالتهابية للجهاز التناسلي الذكري ؛

·         تحسين الانتصاب

نتائجنا على استعادة وظيفة الإنجاب لدى الذكور تكمن في زيادة عدد الحيوانات المنوية "النشطة" في السائل المنوي خلال 6 أشهر بعد العلاج بالخلايا – وتم ملاحظة هذه النتائج عند ما يقرب من 50 ٪ من المرضى. وعند 35٪ تمت عملية الاخصاب عن طريق التلقيح الصناعي (أطفال الانابيب) ، عند  6٪ من المرضى حدثت عملية الاخصاب بشكلها الطبيعي .

تختلف نسبة التحسن لكل مريض ، ولكن يتم ملاحظة التغيرات الإيجابية في جميع المرضى. ان مرضانا في الغالب هم الرجال الذين لم يستفيدوا ولم يحصوا على النتائج الإيجابية من العلاج التقليدي .

Request additional information
Rezultat tretmana fetalnim matičnim ćelijama zavisi od: težine bolesti, starosne dobi pacijenta, doslednosti i privrženosti medikaciji i režimu. Rezultati tretmana, prezentovani na ovom sajtu, su individualni za svaki klinički slučaj.

Our patents

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


Our licences